الاستبدال و الاسترجاع

اهلاً و سهلاً بكم عملائنا الكرام


اهتمامنا على تقديم خدماتنا بشكل افضل للعملاء فان جميع منتجاتك قابله للاستبدال او الاسترجاع حسب سياسة المؤسسة


1- ارجاع المنتج الى حالته الاصليه التي كانت عند التسليم ويجب ان لا يكون قد تم استخدامه

2- يجب على العميل أن يُبلغ فريق المتجر الإلكتروني عن طريق البريد الإلكتروني او خلال دعم الواتس اب خلال فترة لا تزيد عن ٣ ايام من تاريخ إستلام الصنف الخاطئ الذي أرسل إليه أو رد الصنف الذي تم شراءه مع ذكر سبب الإستبدال أو الإسترجاع 

3- يمكن الإسترجاع والإستبدال إذا كان الصنف بنفس حالته الأصلية عند الشراء ومغلفاً بالغلاف الأصلي الخاص بـ نوستالجيا

وفي حال تمت الموافقه يتم ارسال الطلب من قبل العميل في مدة لا تتجاوز ٣ ايام 


4- الإستبدال والإسترجاع يكون مجاناً في حالة الأصناف المُرسلة إلي العميل بها خطأ أو التي بها عيب مصنعي، مثل :


-تسلمت منتج غير الذي قمت بطلبه.

-أو تسلمت منتجاً تالفاً أو معيباً

5- يتم إسترداد نفس أصل المبلغ المطبوع على إيصال / فاتورة الشراء (ملخص الطلب) بدون مصاريف الشحن أو رسوم الجمارك والضرائب

6- أما في الحالات الأخرى للإستبدال او الإسترجاع (بخلاف ما تم ذكره) يتحمل العميل تكلفة الشحن

7-الإسترجاع طبقاً للشروط التي تم ذكرها خلال ٣ ايام من تاريخ إستلام العميل للشحنة، والاستبدال ايضا خلال ٣ ايام من تاريخ استلامك للشحنة، ولن يُنظر في أي طلب بعد انتهاء المدة المحددة.


  - إذا كانت أسباب الإسترجاع هي أصناف خاطئة تم شحنها تتحمل نوستالجيا تكلفة الشحن


شروط إسترداد المبالغ :

- يتم إسترداد قيمة الأصناف التي يتم ارجاعها خلال ١٠ ايام من تاريخ الشراء بالنسبة للشراء عن طريق البطاقة الإئتمانية فتضاف القيمة إلى بطاقة المشتري (العميل) بعد 15يوماً من تاريخ الشراء

- مطلوب منك إرجاع الأصناف المشتراة بوسيلة الشحن المؤمن عليه والموثوق فيها لضمان توصيل سليم وموثق على عنوان نوستالجيا

عمليات الشراء

• معالجة الطلبات

نوستالجيا ، وفقا لتقديرها، قد تختار معالجة أو إلغاء طلبك في ظروف معينة. قد يحدث هذا، على سبيل المثال، عندما يكون المنتج الذي ترغب في شرائه نفذ من المخزون أو تمت تسعيره بسعر زائف ، نشك في أن الطلب احتيال، أو قد يراه نوستالجيا في ظروف أخرى مناسب وفقا لتقديرها. تحتفظ نوستالجيا أيضا الحق، وفقا لتقديرها، باتخاذ خطوات للتحقق من هويتك لمعالجة طلبك. نوستالجيا إما لن تفرض عليك رسوم أو تقوم برد الرسوم الطلبات التي لم تقم بمعالجتها أو إلغائها


- يجب على العميل ان يختار المنتج بعناية و أن يقوم بقرائة الاوصاف و التأكد من كمية السائل العطري حيث انه يختلف من مل إلى آخر


- عند اتمام الطلب لا يمكن إلغائه أو التعديل عليه إلا إذا كان التعديل كإضافة منتج


- قد يلجا فريق الدعم للرسائل التذكيرية او التحفيزية لأتمام عملية الشراء



التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن .. قم بإضافة أول تعليق

not found